التقارير و المقالات

لعبة One Piece: Pirate Warriors 4 تتحصل على ثلاث اضافات جديدة


أعلنت Bandai Namco اليوم عن توفر ثلاث إضافات جديدة خاصة بلعبة One Piece Pirate Warriors 4 ضمن باقة جديدة تحمل اسم One Piece Film: Red Pack .

تحتوي الاضافة على ثلاثة شخصيات جديدة : Uta وShanks و Koby

  • شخصية Uta : ابنة شانكس بالتبني وصديقة الطفولة للوفي. وهي الآن مغنية مشهورة عالميًا تقيم في جزيرة إليجيا وتسعى لبدء حياة جديدة خالية من أيدي القراصنة الذين تحتقرهم. مسلحة بصوتها الجميل وقوى Sing-Sing Fruit، يمكنها تنشيط عالم Uta الخاص بها والهجوم عن طريق إرسال النوتات الموسيقية والحلويات التي تصنعها. يمكنها أيضًا التحول إلى Uta Knight والتحليق بحرية حول ساحة المعركة .
  • شخصية Shanks : لم يحمل شانكس ذو الشعر الأحمر اسمه بشكل أفضل من الآن، حيث يعود كشخصية قابلة للعب. شانكس هو مبارز ماهر ومستخدم قوي للهاكي. بعد سنوات من ترك ابنته بالتبني في إليجيا، يعود لمحاولة إنقاذها هي والجزيرة من نهاية مأساوية .
  • شخصية Koby : لقد كان جنديًا خجولًا وخائفًا، وقد قطع شوطًا طويلًا ليصبح قائدًا محترمًا في مشاة البحرية. سيقوده دوره النشط في وحدة SWORD إلى جزيرة إليجيا للتحقيق في تأثير Uta على سكانها. يقاتل كوبي بشكل أساسي بالأيدي باستخدام القوى الستة. سيؤدي تنفيذ أقوى هجماته إلى رفع الروح المعنوية وتعزيز هجمات الدعم .

الإضافة متوفرة ضمن تذكرة الشخصيات الثانية، ولكن يمكن شرائها أيضًا بشكلٍ منفصل .

إلى جانب هذا المحتوى القابل للتنزيل، يتم إصدار الحلقة الإضافية 2 القابلة للتنزيل بعنوان “Koby’s Combat Chronicles & Soul Map 2” اليوم أيضًا في وضع اللعب الفردي. يتوفر هذا المحتوى الجديد كجزء من حزمة الحلقات الإضافية أو يمكن شراؤه بشكلٍ منفصل .

وأخيرًا، بينما تقاتل الشخصيات موجات من الأعداء، يمكن للاعبين الاستماع إلى الموسيقى التصويرية لـ One Piece Film: Red مع One Piece Film: Red Anime Song Pack، المحتوى الثالث القابل للتنزيل والمتاح للشراء اليوم. يمكن اختيار الموسيقى التصويرية للفيلم من الإعدادات في شاشة التحضير للمعركة، مباشرةً قبل القفز إلى المعركة .

للمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى مشاهدة العرض .

تذكير بأن لعبة ONE PIECE: PIRATE WARRIORS 4 متوفرة الآن على بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي، وهي متوافقة مع بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس .

Ahmed Nadjib CHAITA

مؤسس و عضو في طاقم تحرير Just Play It ، منظم و مؤسس في Algeria Game Awards ، مهتم بجميع أنواع الألعاب ، تجربته المفضلة هي The Walking Dead .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى