التقارير و المقالات

استعراض توسعة FINAL FANTASY XIV Online: Dawntrail مع الكشف عن وظيفة جديدة ومزايا إضافية

خلال مهرجان المعجبين FINAL FANTASY™ XIV 2024 في طوكيو، أعلنت SQUARE ENIX عن تحقيق لعبة FINAL FANTASY XIV Online لنجاح كبير بتسجيل أكثر من 30 مليون لاعب على مستوى العالم. تم الكشف خلال الحدث عن تفاصيل جديدة حول توسعة اللعبة القادمة بعنوان Dawntrail المقرر إطلاقها في صيف 2024 .

تم الكشف أيضًا عن وظيفة جديدة تحمل اسم “Pictomancer“، وهي وظيفة DPS سحرية تستخدم فرشاة متخصصة لتحويل تصوراتها إلى حقيقة. كما تم الكشف عن عرق جديد يدعى Hrothgar، قابل للعب يصل أيضًا مع إطلاق التوسعة.

فيما يتعلق بتوسعة Dawntrail، تضمنت إضافات جديدة مثل مدينة جديدة باسم “الحل التاسع“، ومناطق استكشاف جديدة مع مظاهر طبيعية مدهشة. كما تم الكشف عن سلسلة غارات جديدة بعنوان “The Arcadion“، وغارة نهائية جديدة تحت اسم “إعادة كتابة العقود الآجلة (النهائية)“.

سيشمل تحديث 6.55 الذي سيصدر في 16 جانفي/يناير تحسينات على المظهر الجمالي للشاشة. وستشهد اللعبة أيضًا إصدار أول تحديث رسومي للشخصيات والمرئيات العالمية جنبًا إلى جنب مع Dawntrail.

بالإضافة إلى ذلك، أُعلن عن اختبار مفتوح لإصدار Xbox Series X|S في فبراير، مع إطلاق سلسلة مهام متقاطعة بعنوان “The Path Infernal” مع FINAL FANTASY XVI في أبريل https://sqex.to/FFXIVFreeTrial

يُشجع اللاعبون الجدد على الانضمام إلى المغامرة مع النسخة التجريبية المجانية التي تتضمن كل المحتوى حتى التحديث 4.58.

للحصول على ملخص كامل للإعلانات، يرجى زيارة موقع Dawntrail الخاص من هنا :
http://eu.finalfantasyxiv.com/dawntrail/

بعض الروابط المفيدة :

Ahmed Nadjib CHAITA

مؤسس و عضو في طاقم تحرير Just Play It ، منظم و مؤسس في Algeria Game Awards ، مهتم بجميع أنواع الألعاب ، تجربته المفضلة هي The Walking Dead .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى