فريق Bloober يطمح إلى تغيير سمعته مع الإعلان عن لعبته الجديدة Cronos: The New Dawn
أعرب فريق Bloober Team عن وعيه بالسمعة السيئة لبعض ألعابه السابقة، مؤكدًا أن الشركة قد انتهت من تقديم ألعاب “سيئة“. في مقابلة حديثة مع GameSpot بعد الإعلان عن لعبة الرعب الجديدة Cronos: The New Dawn، أشار الفريق إلى أنه يسعى لتغيير سمعته السابقة ومحاكاة النجاح النقدي والتجاري الذي حققته لعبة Silent Hill 2.
تطور الفريق وتحسين سمعته
قال Jacek Zieba، المخرج المشارك للفريق :
نريد العثور على مكانتنا الخاصة، ونعتقد أننا وجدناها. الآن علينا التطور مع هذه المكانة.
Jacek Zieba
وأوضح أن عملية التطور معقدة ولكنها تسير بشكل طبيعي. وأشار إلى أن الفريق أدرك بعد إصدار Layers of Fear في عام 2016 أنه قدم ألعابًا غير جيدة في السابق، لكنه قرر التطور والعمل على تقديم الأفضل. وأضاف المخرج المشارك الآخر Wojciech Piejko :
جمعنا فريقًا يعشق ألعاب الرعب، ولذلك سيكون من الصعب علينا التوجه إلى أنواع أخرى، ونحن لا نرغب في ذلك.
Wojciech Piejko