أخبار
إشاعة - ريميك للعبة The Elder Scrolls 4: Oblivion يقدم تحسينات ضخمة في القتال واللعب
تتزايد التسريبات حول ريميك للعبة The Elder Scrolls 4: Oblivion، مع توقعات بإعلانها في حدث Xbox Developer Direct 2025 المرتقب. وبحسب معلومات مسربة من موظف سابق في استوديو Virtuos، فإن اللعبة يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5، مع تغييرات كبيرة في ميكانيكيات اللعبة، بما في ذلك التخفي، والقتال، ونظام التحمل.
تحسينات متوقعة في الريميك
القتال والدفاع
- نظام التصدي مستوحى من ألعاب Souls-like: تحسين ميكانيكيات التصدي لجعل القتال أكثر تحدياً واستراتيجية.
- ردود الفعل على الضربات: تحسين التفاعل مع الهجمات لجعل القتال أكثر واقعية وسلاسة.
- نظام التحمل: تقليل احتمالية سقوط الشخصية عند نفاد التحمل بالكامل.
التخفي والرماية
- أيقونات تخفي محسّنة: أصبحت الأيقونات أكثر وضوحاً لتسهيل اللعب أثناء التسلل.
- تحسينات على الرماية: تطوير ميكانيكيات القوس والسهم لتكون أكثر دقة وتفاعلية.
واجهة المستخدم والتجربة البصرية
- واجهة مستخدم جديدة: تصميم واجهة أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام.
- محرك Unreal Engine 5: يوفر تحسينات رسومية ضخمة تضيف مزيداً من التفاصيل والجمال لعالم اللعبة.
موعد الإصدار المتوقع
تشير التقارير إلى أن إعلان اللعبة قد يتم في يناير 2025 خلال حدث Xbox Developer_Direct، مع إصدار محتمل في يونيو 2025.