أخبار
لعبة Cronos: The New Dawn - مستوحاة من Dead Space وAlan Wake
تستمر شركة Bloober Team في استغلال النجاح الكبير الذي حققته مع إعادة صنع لعبة Silent Hill 2، لتوجه اهتمامها الآن نحو مشروع جديد يحمل اسم Cronos: The New Dawn. اللعبة تنتمي إلى نوع الرعب والبقاء، وتستوحي عناصرها من ألعاب كلاسيكية مثل Dead Space وAlan Wake. من المتوقع إصدار اللعبة في عام 2025.
مستوحاة من عظماء ألعاب الرعب
صرح مخرج اللعبة، Wojciech Piejk، في مقابلة مع موقع MP1st، أن تصميم اللعبة يستلهم الكثير من عناصر Resident Evil وDead Space، مع تركيز خاص على:
- آلية قطع الأطراف الشهيرة في Dead Space.
- قتال يعتمد على استخدام المصباح اليدوي، مثل Alan Wake.
- إضافة آليات قتال جديدة لم تُكشف تفاصيلها بعد، ولكنها تهدف إلى تقديم تجربة فريدة تضفي على أسلوب اللعب نكهة خاصة.
التركيز على القصة والأجواء
أكد Piejk أن اللعبة ستضع تركيزًا كبيرًا على:
- السرد القصصي القوي الذي يعتبر عنصرًا أساسيًا في ألعاب الرعب الناجحة.
- الاستكشاف الغامر للأجواء، لتوفير تجربة متوترة تُبقي اللاعبين على أعصابهم طوال الوقت.
توقعات المعجبين
بالنظر إلى الإلهام الواضح من ألعاب ناجحة مثل Dead Space وAlan Wake، يبدو أن Bloober Team تعمل على مشروع طموح قد يرفع سقف توقعات عشاق ألعاب الرعب. السؤال الأبرز الآن هو:
- هل ستتمكن اللعبة من تقديم تجربة مبتكرة تضاهي هذه الألعاب الكلاسيكية؟
- هل يمكن لـ Cronos: The New Dawn أن تتفوق على أعمال Bloober السابقة مثل Layers of Fear وThe Medium؟