أخبار

لعبة Saros ستقدم "مجموعة متطورة من الأسلحة وترقيات البدلة"، وفقًا للمخرج الإبداعي

Housemarque تكشف تفاصيل جديدة حول أسلوب اللعب والتقدم الدائم

فاجأت Housemarque عشاق PlayStation بالإعلان عن عنوان جديد كليًا يحمل اسم Saros، وهي لعبة rogue-lite خيال علمي تدور أحداثها حول Arjun Devraj، أحد جنود Soltari Enforcer العالق في دورة زمنية لا نهائية على كوكب Carcosa. تثير القصة العديد من التساؤلات، مثل هوية الشخصية الغامضة متعددة الأذرع، وعلاقتها بالكسوف الشمسي المستمر، وهي ألغاز سيحتاج اللاعبون إلى كشفها خلال مغامرتهم.

نظام تقدم دائم واختيارات تكتيكية جديدة

على عكس لعبة Returnal، التي اعتمدت على إعادة اللعب من البداية بعد كل وفاة، فإن Saros تقدم نظام تقدم دائم يمنح اللاعبين القدرة على الاحتفاظ بالموارد التي يجمعونها حتى بعد الموت، رغم أن تصميم المستويات سيتغير في كل مرة.

ترقيات الأسلحة والبدلة – أسلوب لعب أكثر عمقًا

بحسب تصريحات Gregory Louden، المخرج الإبداعي للعبة، عبر مدونة PlayStation، فإن اللاعبين سيتمكنون من:

  • اختيار وترقية أسلحتهم بشكل دائم، مما يمنح تجربة لعب أكثر تكتيكية.
  • تخصيص وتحسين البدلة القتالية، مما يعزز من قدرات Arjun Devraj على النجاة في البيئة القاسية لـ Carcosa.

يعد هذا التغيير خطوة نحو أسلوب rogue-lite أكثر تقليدية، حيث يحصل اللاعبون على خيارات أوسع للتطوير بدلاً من البدء من نقطة الصفر بعد كل محاولة، كما كان الحال في Returnal.

عالم مليء بالشخصيات والأحداث الغامضة

أكد Louden أيضًا أن Arjun Devraj لن يكون وحيدًا خلال رحلته، حيث سيتفاعل مع مجموعة متنوعة من الشخصيات الغامضة التي ستساعد في كشف أسرار العالم والكسوف الغامض.

موعد الإصدار والمزيد من التفاصيل قريبًا

من المقرر إطلاق Saros في عام 2026 حصريًا على PlayStation 5، مع الكشف عن مزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة. تابعوا آخر التحديثات لمعرفة المزيد عن أسلوب اللعب والقصة.

Ahmed Nadjib CHAITA

مؤسس و عضو في طاقم تحرير Just Play It ، منظم و مؤسس في Algeria Game Awards ، مهتم بجميع أنواع الألعاب ، تجربته المفضلة هي The Walking Dead .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى